بيت » أخبار » ثلاث مراحل غير متزامن لفائف ظاهرة ماس كهربائى

ثلاث مراحل غير متزامن لفائف ظاهرة ماس كهربائى

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-10      المنشأ:محرر الموقع

(1) طريقة المراقبة الخارجية.لاحظ ما إذا كان صندوق التوصيل ونهاية الملف قد احترقا.بعد ارتفاع درجة حرارة اللف ، ستترك بنية داكنة ورائحتها كريهة.



(2) طريقة الكشف عن درجة الحرارة.قم بتشغيل بدون تحميل لمدة 20 دقيقة (توقف فورًا إذا وجدت أي شذوذ) ، واستخدم ظهر يدك لتشعر ما إذا كانت درجة حرارة كل جزء من الملف تتجاوز درجة الحرارة العادية.



(3) طريقة اختبار الكهرباء.استخدم مقياس التيار الكهربائي للقياس ، إذا كان تيار مرحلة معينة كبيرًا جدًا ، فهذا يعني أن هناك دائرة كهربائية قصيرة في هذه المرحلة.



(4) فحص الجسر.قم بقياس مقاومة التيار المستمر لكل ملف ، وعمومًا يجب ألا يتجاوز الفرق 5٪ ، إذا تجاوز ، فإن المرحلة ذات المقاومة الأصغر بها عطل في دائرة القصر.



(5) طريقة كاشف ماس كهربائى.إذا كانت هناك دائرة كهربائية قصيرة في الملف قيد الاختبار ، فسوف تهتز الصفائح الفولاذية.



(6) طريقة المالتيميتر أو الضخم.قم بقياس مقاومة العزل بين أي ملفات ثنائية الطور.إذا كانت القراءة صغيرة للغاية أو صفر ، فهذا يعني أن هناك دائرة كهربائية قصيرة بين اللفات ثنائية الطور.



(7) طريقة انخفاض الجهد.بعد توصيل اللفات الثلاث في سلسلة ، يتم توصيل التيار المتردد الآمن للجهد المنخفض ، ووجد أن المجموعة ذات القراءة الصغيرة بها عطل ماس كهربائى.



(8) الطريقة الحالية.عندما يعمل المحرك بدون تحميل ، قم أولاً بقياس التيار ثلاثي الطور ، ثم قم بقياس ومقارنة المرحلتين.إذا لم يتغير مع مصدر الطاقة ، فهناك دائرة قصر في الملف أحادي الطور مع التيار الأكبر.


يمكن لتنويع المنتجات تلبية طلب السوق بشكل أفضل.

روابط سريعة

فئات

اتصل بنا
 حقوق النشر 2023 WENLING GOOD COMMERCE & TRADE CO.LTD. 浙ICP备2022029942号 .الدعم من قبل Leadong. Sitemap